كيت ميدلتون تبهر في أحمر الخدود الوردي الكسندر ماكوين اللباس إلى العشاء الملكي في النرويج

سواء كانت اختيارها لارديم مزدوجة أو حبها المستمر لكاترين ووكر ، كانت كيت ميدلتون تعرض أفضل الأزياء البريطانية خلال جولتها الملكية في الدول الاسكندنافية هذا الأسبوع.

وخيارها من الملابس لعشاء فخم في القصر الملكي في أوسلو ، وفر النرويج فرصة مثالية للحفاظ على التقليد.

الليلة الماضية ، أشرق دوقة كامبريدج في ثوب ألكسندر ماكوين بلون أحمر خشن مذهل مع الخصر الإمبراطوري الذي رعى الجزء العلوي من نتوء طفلها المتزايد.

كيت ميدلتون ELLE المملكة المتحدة

غيتي صور

ترتدي ثوباً بطول الطابق - صممه سارة بيرتون ، الذي كان العقل المدبر لباس زفافها الملكي - على شكل أم لطفلين الرشيق ، مع غطاء يشبه الرأس يتميز بنمط زهري مرصع بالماس عبر خط العنق.

كيت ميدلتون ELLE المملكة المتحدة

غيتي صور

تشابكت الفتاة البالغة من العمر 36 عاما مع اقراط الماس واسقطت الاسورة الماسية الملكة اليزابيث الثانية يوم زفافها.

كان فستان كيت الوردي مشابهاً لفساتين الترتر اللؤلؤية الشهيرة التي صممتها جيني باكهام ، ارتدت حفل عشاء ARK بعد زفافها عام 2011.

كيت ميدلتون ELLE المملكة المتحدة

غيتي صور

تميز العشاء الملكي الليلة الماضية في جولة الأمير وليام وكيت التي استغرقت أربعة أيام في اسكندنافيا والتي انطلقت في السويد في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وخلال "العطلة" ، لعب الزوجان لعبة الهوكي الهوائي ، حيث استمتعا بمأدبة غداء مع العائلة المالكة السويدية ، وتناول العشاء مع أليشيا فيكاندير وزاروا متحفًا للأثاث.

في خطاب ألقاه في معرض Fotografiska في ستوكهولم يوم الأربعاء ، شكر الأمير وليام العائلة المالكة السويدية على كرم ضيافتهم.

صورة

غيتي صور

"السويد بلد يحمل مكانة خاصة جداً في قلب عائلتي ، ولجميع البريطانيين. لقد كان من دواعي السعادة أن نرى أن توقعاتنا الكبيرة للغاية لهذه المدينة الجميلة قد تم الوفاء بها بالكامل ".

نحن لا نعرف عنك ولكننا نحب خيارات خزانة كيت الجريئة في وقت متأخر. طويلة قد تستمر!