إن اكتشاف معرفتك الشخصية هو كل شيء عن الفردية. إن وضع الفلتر المخصص الخاص بك على أحدث اتجاهات المدرج هو شكل فني حقيقي - والنهج لا يتناسب أبداً مع حجم واحد. لمساعدتك في العثور على المظهر الذي يناسبك ، قمنا بالتعاون مع شركة هيونداي لتطوير ثلاثة أرقام تعريف منفصلة. لمعرفة ما إذا كانت BOLD تطابق أم لا ، أو تخط إلى الأمام إلى MODERN و ACTIVE.

معرف جريئة

حتى عندما لا تسعى بنشاط إلى تسليط الأضواء ، يبدو أن الضوء يكتشفك. سواء كان ذلك في بداية اتجاه الموضة الجديد أو كونه أول من ضرب حلبة الرقص ، فإن مصطلح wallflower لا يميل إلى إدخال المفردات الخاصة بك. كنت قد حصلت على الثقة لتجنيب ، ودعونا نكون صادقين ، تفضل أن تدعى أكثر من مملة. البحث عن نماذج القدوة الجريئة؟ لا تنظر أبعد من عائلة نولز. إن طموح بيونسي الذي لا يعرف الشجاعة ومزيج الطباعة والفرص الواضحة لكل من سولانج هي كل الإلهام الذي تحتاجه.

إلهام الموضة

إذن ، كيف يتم ترجمة معرّف النمط الغامق إلى طريقة AW17؟ الأمر كله يتعلق باتخاذ اتجاهات عرض المدرجات وجعلها تعمل من أجلك. "المرأة الجريئة هي فرد حقيقي" ، كما تقول ميشيل دوجويد ، محرر الأزياء في ELLE. لالتقاط الصور مع شريكنا هيونداي ، بحثت ميشيل عن الألوان الزاهية والصور الظلية القوية ، مع الأحمر يلعب دورا رئيسيا.

للموسم القادم ، يمكن أن يتعرف الرقم المميز على بعض الاتجاهات الرئيسية من تقرير اتجاه ELLE - بما في ذلك Red Alert و United Nations.

الأحمر هو اللون البارز للموسم ، ولكن أعتقد أن المصفوفة أكثر من كونها جنسية صريحة. هذا ليس فقط بسبب موجة منعشة من الموديلات التي تبلغ من العمر 30 عامًا فأكثر والتي تم عرضها في العروض ، من Max Mara إلى Simone Rocha. رأينا أيضا اللون المنبثق في Prada ، Roksanda ، Preen و Fendi أيضا ، حيث كانت القطع أقل لوليتا ، أكثر كبروا.

كما أصبح موسم AW17 هو المكان المناسب لمزيج من المراجع الثقافية ، احتفالا بجمال الشمولية وتشجيع البيانات الاجتماعية والسياسية الجريئة. خذ مزيجاً من المراجع لجون غاليانو عن مارجيلا ، التي استُخدمت لتوضيح "الذكريات التي توحدنا وتعطينا الأمل" ، أو احتفال راف سايمونز "للجمع بين أفراد مختلفين". هذا هو الوقت المناسب لنا جميعا لكي نصبح ثوريين.

اختيارات الموسم الجديد

انطلق جريئًا هذا الموسم بمزيج من الألوان الزاهية والمطبوعات النابضة بالحياة والقوام غير المتوقع. تمتزج الإكسسوارات البقعة في ظلال التفاح الجذابة مع التمويه الجديد ، مع حذاء أبيض مدبب لإضفاء المظهر.

في نهاية المطاف الاكسسوار

يجب على السيارة التي تقودها أن تخبر العالم بقدر ما عن ذوقك الشخصي كما تفعل خزانة الملابس الخاصة بك. بتصميمها الفريد ، تصطدم هيونداي كونا بالعلامة. مع الاجتياح الجذاب لأضواء النهار ، فإن سيارة الدفع الرباعي المدمجة سوف تضعك في مركز الحركة - تمامًا كما تحبها.

يجب على السيارة التي تقودها أن تقول الكثير عن أسلوبك الشخصي مثل أي جانب آخر من جوانب أسلوب حياتك.

بالنسبة لمُعرّف نمط Bold ، يعتبر Tangerine Comet الظل المثالي لاستكمال شخصيتك الجريئة ويساعدك على التميز عن الآخرين. كاملة مع الكسوة الحاجز عالية التباين ، هذه هي سيارة للأشخاص الذين لا نخجل من الاهتمام. هل يحدق الناس؟ دعهم.

أسلوب مشرق جريء

اكتشف هيونداي كونا لتتناسب مع أسلوبك هنا ...