بيونسيه وجاي زد ألبوم مشترك بعنوان "كل شيء حب"

بيونسيه ، ملكة الهبوط المفاجئ (وكل شيء آخر) ، صنعت التاريخ عندما قامت ، بدون قدر من التلميح أو التحذير ، بإطلاق القوة الثقافية التي عصير الليمون. (إنها لعبة ساحلية سحبت معها أيضًا ألبومها الذي يحمل العلامة الذاتية عام 2013).

الآن انها فعلت ذلك مرة أخرى مع كل شيء هو الحب, ألبوم مشترك مع زوجها جاي زي. يتكون الألبوم من تسعة مسارات ، يتم بثها حصريًا على Tidal ، ويمثل الألبوم الأول من Beyoncé منذ ذلك الحين عصير الليمون في عام 2016 والأولى من جاي زي منذ ذلك الحين 04:44 في عام 2017.

هذا فقط ليس ألبومًا من Beyoncé و Jay-Z كفنانين متميزين - إنه من The Carters. هذا هو الزوج الذي عمل من خلال تحدياتهم وبرز كقوة موحدة.

صورة

لا يزال من "القردة ** ر"
موقع YouTubeبيونسي

عندما أعلنت بيونسيه وجاي زي عن جولة ثانية "On the Run" (وهي في الوقت الحالي في الوسط ، بعد أن أديتا للتو في لندن) ، اعتقد العديد من بياسون ، والعلماء ، والمنظرون أن ألبومًا مشتركًا قد يكون قيد العمل. وفي مقابلة في نوفمبر من العام الماضي مع نيويورك تايمزقال المحرر التنفيذي دين باكيه ، جاي زي ، للصحيفة إنه هو وبيونسيه "كانا يستخدمان فننا تقريبا مثل جلسة العلاج. وبدأنا في صنع الموسيقى معا ... ثم كانت الموسيقى التي كانت تقوم بها في ذلك الوقت أبعد من ذلك. لذلك خرج ألبومها على عكس الألبوم المشترك الذي كنا نعمل عليه. "

والآن هو هنا. أعلنت بيونسي الألبوم في نهاية عرضهم في لندن مساء السبت.

الألبوم الكامل يتدفق حصريا على المد والجزر.

تم إصدار مقطع صوتي واحد من الألبوم "Apes ** t" مع الفيديو الخاص به على YouTube. تم تصوير الفيديو في متحف اللوفر في مايو.