Yolanda Hadid تكشف عما إذا كان Gigi Hadid و Zayn Malik Engagement على البطاقات

Yolanda Hadid تكشف عما إذا كان Gigi Hadid و Zayn Malik Engagement على البطاقات

في عالم الأعمال التجارية ، لا يتطلب الأمر الكثير من الأخبار عن قصة رومانسية مشهورة ، حيث يتجول المشجعون حول الزواج والرضع والتعاون الفني (انظر شائعات مشاركة سيلينا غوميز وجوستين بيبر الأخيرة).

ومع ذلك ، فإنه لا يساعد الأمور عندما يبدأ أحد الأصدقاء أو الوالدين المقربين من المشاهير بالتحدث عن أجراس الزفاف ، كما رأينا مع حديث يولاندا حديد الأخير عن زواج أبنائها الأكبر في المستقبل.

في مقابلة حصرية مع MailOnline, ناقش النموذج البالغ من العمر 54 عامًا مشاركة محتملة بين جيجي حديد وصديقه زين مالك.

أحب هذا الرجل أكثر مما يمكن أن أضعه في الكلمات ، أنا مستوحاة من مساعديه ليكون وأفضل من كل يوم ✨ هتافات لسيارتك @ zayn - أسعد عيد ميلاد أسعد السنة الخامسة والعشرون أنا فخور بأن أكون بجانبك x

وظيفة مشتركة مع جيجي حديد (gigihadid) جرا

يتحدث عن علاقة نموذج لمدة عامين مع زين ، والأولى ربات البيوت الحقيقية من بيفرلي هيلز اعترف نجم أنها سعيدة لرؤية ابنتها حتى مغرم مع المغني.

"عندما تربّي أطفالك ، آمل أن أزرع أفضل ما لديّ لهم لاتخاذ الخيارات الصحيحة والتحول إلي ويقول" أنا أحب هذا الرجل "ثم سأحبهم أيضًا.

"هذه رحلتهم وأنا هنا فقط لدعم كلاهما طالما أنهم يسعدون بعضهم البعض ، ويعملون من خلال أشياء ثم أنا سعيدة."

اسحق يا

وظيفة مشتركة مع جيجي حديد (gigihadid) جرا

ومقارنة المطربة البالغة من العمر 25 عاماً مع العائلة ، قال النموذج السابق: "إنه إنسان جميل من برادفورد ، إنجلترا". "إنه من نفس الخلفية التي أنا من خلالها ، وأحصل على طول كبير وانه مثل ابن لي. كل شيء جيد.

"ليس لديه عائلة هنا وهو بعيد جداً حتى أفهم الحياة لأنني عشت تلك الحياة. أعتقد أنني مجرد ألأم له.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج ، اعترف حديد أنها لا تستطيع الانتظار لرؤية ما يخبئه الزوج.

`عيد مبارك للجميع تحتفل .......

منشور مشترك بواسطة YOLANDA (@ yolanda.hadid) في

"سنرى ، أعتقد حقا أنهم جميعا في رحلة خاصة بهم" ، وقالت انها تدافع. "لم يعد في يدي بعد الآن لذلك أنا مجرد الجلوس وترك كل شيء تتكشف".

تشارك يولاندا ثلاثة أطفال ، جيجي ، بيلا وأنوار ، من زواجها من رجل الأعمال محمد حديد ، وأطلقت للتو سلسلة حياتها صنع نموذج مع يولاندا حديد.

يولاندا حديد ELLE المملكة المتحدة

غيتي صور

وتتبع السلسلة المكونة من ثمانية أجزاء ستة نماذج طموحة للشباب وأمهاتهم أثناء سفرهم إلى مدينة نيويورك لمواصلة أحلامهم في أن يصبحوا عارضات أزياء.

"إن البرنامج يدور حول حب الحلم ، كل 13 و 16 و 17 عاما يريد أن يكون نموذجا لكنهم لا يفهمون حقا ما يتطلبه الأمر ليصبحوا نموذجا ويعيشون فعلا في تلك الحياة". تعترف الأم الفخورة ، بعد اقتطاع مهنتها الخاصة كنموذج في الثمانينيات.

الحديد | ELLE المملكة المتحدة

غيتي صور

"على الرغم من أن هؤلاء الفتيات أصغر من أن يخرجن إلى العالم ويعطينهن فرصة ، إلا أنهن يتمتعن بالخبرة لأن هذا هو حلمهن. إنه لأمر جيد أن تفهم أنه إذا كان لديك حلم فعليك أن تكون واقعيًا وواقعيًا لتوقعاتك.

تقديم نموذج مع عرض يولاندا حديد لأول مرة في 8 فبراير في الساعة 9 مساءً ، حصريًا على مدى الحياة.

Add Comment

+ 7 = 14