حياة إيمانويل ماكرون هي صابون ليلي وأنا مهووس

حياة إيمانويل ماكرون في الحياة الحقيقية قد جعلتني أشتاق!

بالأمس ، احتل الوسط الفرنسي المركز الأول في انتخابات الأمة ، حيث وضعه في جولة مايو مع مارين لوبان ، شقيقة ترامب التي تكره المهاجرين والاتحاد الأوروبي والجراء وعيد الميلاد.

(مرحبًا ، قرأت بعض التغريدات وصفحة Wikipedia حتى الآن أنا خبير في السياسة الفرنسية. اسألني أي شيء).

صورة

وفقا لويكيبيديا الفرنسية ، ماكرون هو فقط 39 سنة. هل هو نفس عمر لوداكريس وهو على وشك أن يصبح رئيسًا لفرنسا؟ Sacré bleu! انه انتصار واحد فقط بعيدا عن كونه Croque-est Monsieur ، الأب فرنسا ، Le Fitzgerald Grant. هذا هو مذهل.

صورة

ما هو أكثر مذهلة هي تفاصيل حياة ماكرون. فالسياسي الشاب ، الذي يبدو قليلا مثل الطفل مات دامون وبن أفليك ، سيحقق قفزة كبيرة في أسلوب ميللي غرانت مع هذا العرض الرئاسي.

صورة

غيتي صور

عمل سابقاً كمصرفي استثماري ، وكذلك في الحكومة الفرنسية كمفتش للأمور المالية ووزير للاقتصاد.

هذا ، بطبيعة الحال ، يؤدي إلى السؤال عن لماذا عناوين الحكومة الأمريكية غبية جدا. تقصد أن تخبرني أننا يمكن أن نتجول مع المفتشين والوزراء الآن؟ هذا أكثر إثارة للإعجاب.

صورة

كما هي عليه الآن ، لا يوجد أحد يتفقد الأمور المالية في الولايات المتحدة ولا شك أن وزارتنا مشبوهة.

الاثنين ديو!

كان ماكرون عضوًا في الحزب الاشتراكي ، ولكن لا تقلق: في فرنسا ، كل شخص اشتراكي. انهم جميعا بيرني ساندرز- ES الذين يشبهون Amélie هناك. انها حقيقة. قرأته على ويكيبيديا.

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في ماكرون هو حياته الشخصية (تنهد ، لماذا لا نحكم على الرجال في عملهم وقدراتهم ونترك حياتهم المنزلية وحدها؟ آه ، ربما في العام المقبل).

ماكرون متزوجة من بريجيت تروجنيو ، وهي معلمة سابقة في مدرسة ثانوية في ماكرون. التقيا عندما كان عمره 15 عاما وبدأت في التعارف عندما كان في الثامنة عشرة من عمرها. أنا لو شيوك!

أرسله والديه إلى باريس لإبعادهما كما لو كانت كاترين Wuthering مرتفعات, ولكن مثل فانتوم وكريستين في الحب لا يموت ابدا، وجدوا طريقهم إلى بعضهم البعض. الآن هم متزوجون و بينما ليس لديهم أي خطط لإنجاب أطفال ، ماكرون هو جدي لسبعة أطفال.

Legit ، هل هذا فرنسي فائق أم هل هذه مجرد مسلسلات تلفزيونية ليلية تأتي إلى Freeform في خريف هذا العام؟ أنا بصراحة لا أعرف.

صورة

في كلتا الحالتين أنا هنا لذلك.

هذا العرض يحتوي على كل شيء: السياسة (والسياسة أعني "المشي والتحدث في ملابس خيالية باستخدام كلمات لا أفهمها حقاً") ، الشرير الشرير (مارين لوبن الذي يلعبه نزيل خاص يبدأ كيت بلانشيت) ، يحظر الرومانسية في ظلال برج إيفل ، وهي وحدة فرعية لعائلة تشبه إلى حد كبير 7th سماء, ولهجات الفرنسية.

عزيزي رايان مورفي: هل سمعت عن هذا؟ بريجيت ماكرون هي جزء من جيسيكا لانج ينتظر أن يحدث. عائلة بريجيت ، Trogneuxs ، حصلت على الثراء بيع الشوكولاتة والمكرون بالطبع فعلوا. هم المليونيرات الشوكولاته الفرنسية الذين ليس لديهم الوقت لأعرافك الاجتماعية وأنا مهووس!

صورة

https://www.facebook.com/trogneux.fr/

لا أعرف ما يقوله هذا الإعلان القديم ولكن يبدو للغاية أنا أنيق وأريد على الفور تشويه وجهي بالشوكولاته ، tbh.

هذا الشيء كله مبدع.

كذلك لا يشتكي أحد من أن ماكرون يتابع في جون أوسوف وعمار كامبا-نجار وجوستين ترودو خطواته الجذابة ، مما يمهد الطريق أمام طموحين سياسيين في كل مكان. جلب على الرجال جذابة جسديا مع backstories معقدة ، قايل فوس plaît! هذه هي الثورة التي كنا ننتظرها!

صورة

تحيا فهمي المحدود للغاية لفرنسا!

الآن يمكنك مشاهدة R. اريك توماس قراءة الأخبار أيضا!

اتبع R. اريك توماس على تويتر.