آنا كندريك على كونها أيقونة مثلي الجنس: ‘أنا مثل هذا مستقيم ، رابطة الدول المستقلة ، Boringface McGee أكثر من هنا’

آنا كندريك على كونها أيقونة مثلي الجنس: 'أنا مثل هذا مستقيم ، رابطة الدول المستقلة ، Boringface McGee أكثر من هنا'

آنا كندريك هي واحدة من أكثر الممثلات والمكبرات الصوتية على هذا الكوكب.

لا ، لا تحاول أن تجادل معنا ، إنها حقيقة.

من يستطيع أن يفلت من خطوط مثل "أحب رجالي مثلما أحب قهوتي. صامت "و" نعم ، بالطبع حصلت على نصك - أنا فقط أتجاهله. لا تجعلها غريبة "؟

على أية حال ، إلى جانب كونها ملكة وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا ، فتحت الممثلة التي ترفض نفسها بنفسها والممثلة لجائزة الأوسكار فقط على من يشعر أنه يبشر بأنه رمز مثلي الجنس.

قنوات إلين #BecaEffinMitchell

منشور مشترك بواسطة آنا كندريك (@ annakendrick47) يوم

في مقابلة مع المحامي, كندريك تكشف: 'أنا على التوالي ، رابطة الدول المستقلة ، Boringface McGee هنا ، لذلك أنا أحب أن هذا يمكن أن يكون حتى صحيح قليلا. فكرة أني أتردد صداها مع الآخرين الذين شعروا مثل الغرباء هو أروع.

المرأة ايل في هوليوود ��elleusa

منشور مشترك بواسطة آنا كندريك (@ annakendrick47) يوم

واعترافًا بأن أقرب عشرة من أصدقائها الذكور والإناث هم من المثليين ، تقول: "كان الأشخاص المثليين دائمًا في حياتي. أتذكر أن والدي كانا يقولان لي كطفل أن هناك أناس ، مثل بعض الناس في كنيستنا ، الذين اعترضوا على المثلية الجنسية. كنت مثل ، "انتظر ، لذلك هم البلهاء ، أليس كذلك؟"

بريش ، آنا. الوعظ.

الممثلة - التي أشاد بها على الكيمياء على الشاشة مع كلو (بريتاني سنو) في Pitch Perfect 2, كسب اثنين من جائزة الاختيار في سن المراهقة (والعديد مزاح مواقع الويب الخاصة بالخيال من المعجبين - تلاحظ أيضًا أن عيد الشكر ليس عطلة بدون مثليات ، وذلك بعد نشرها في Instagram في العام الماضي ، حيث شاهدت المعجبين يسألونها عما إذا كانت النساء في الصورة شاذات.

السحرة

منشور مشترك بواسطة آنا كندريك (@ annakendrick47) يوم

وتوضح قائلة: "إذا كنت أعيش مع عائلتي هذا عيد الشكر ، فقد يكون هناك عدد قليل من السحاقيات ، وأنا غير راضٍ عن ذلك".

ال الشفق كما استغلت الممثلة الفرصة لمناقشة الاتجاه الجاري في "سحق الفتيات" على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأبرزها الممثلة التي تحضرها لممثلة مثل بليك ليفلي وإميلي بلانت.

Add Comment

46 + = 53