أحمر الشفاه الداكن

غيتي صور

الجرزات المطلية باللون الوردي أو البرتقالي الفلوري هي في الربيع والصيف - ولكن لا تلمس أحمر الشفاه الشتوي الأحمر بعد. وفقا لمعلم ماكياج المدرج بات ماكغراث ، أحمر شفاه قرمزي هنا لتبقى - والأغمق هو الأفضل.

وتقول إن السبب في ذلك هو أن الألوان على منصات العرض في هذا الموسم كانت أعمق وأكثر "انحطاطا" من المعتاد. ظهر الأحمر والأسود والأسود إلى جانب المشتبه بهم المعتادون الأبيض والوردي والفيروزي في إيف سان لوران ، مياو مياو ، ولويس فويتون. وكانت الأقمشة أيضاً من الفخامة ، حيث كان الحرير والساتان يظهران بشكل بارز.

يقول ماكغراث: "كانت الإلهام في جميع المجالات جريئة ومثيرة ، ولا شيء يقول أكثر من شفة حمراء داكنة ورائعة". "إنه ليس لون الربيع النموذجي الخاص بك ، لكنه لا يزال يمكن ارتداؤها للغاية."

ما عليك سوى إلقاء نظرة على Dita Von Teese لإثبات مرونة أحمر شفاه المارون. ترتدي النجمة المنتج على مدار العام وترجح أن لديها "خمسة أدراج على الأقل" ممتلئة بها. (للحصول على المزيد من نجمات المشاهير الساخنة ، راجع معرض الصور الخاص بنا.)

هنا ، نصائح من McGrath حول كيفية العمل الأحمر في خزانة ماكياج الربيع الخاص بك.

مستوى الراحة: مرتفع
توصي McGrath بتخطيط مخطط الشفاه وأحمر الشفاه على المخفي. باستخدام التستر سيمحو لون الشفاه الطبيعي ويخلق لوحة فارغة للحصول على أقصى إمكانات تفرق الألوان. يقول ماكغراث: "اسحبي طبقة خفيفة من كونسيلر على مرهم الشفة ، وامزجها بإصبعك ، ثم خط ولوناً في الشفتين باستخدام مخطط لاصق". "بعد ذلك ، قم بتطبيق ظلك باللون الأحمر الغامق ، ضعه مع الأنسجة والأتربة مع قليل من المسحوق الشفاف ، وأضف طبقة ثانية من أحمر الشفاه للحصول على تغطية فائقة وطويلة الأمد." تريد أن تذهب الميل الإضافي؟ للحصول على بريق كامل ، يقترح ماكغراث ضخ اللمعة بلمسة من اللمعان الواضح.

مستوى الراحة: متوسط
يقول ماكغراث: "إذا كنت أكثر خجلاً بشأن التقنية الخاصة بك ، فحاول استخدام بطانة وبطانة الكل في واحد". "استخدام علامة ، خط وشكل شفتيك ، وملئه بالألوان حتى تتحقق العتامة المطلوبة. بعد ذلك ، قم بتطبيق أحمر الشفاه على السطح ، نشاف بين التطبيقات والغبار مع المسحوق من أجل عمق وضع الدراما والمكانة."

مستوى الراحة: منخفض
هل تفضل ترك أحمر الشفاه ومسحوق غبار المسحوق للمحترفين؟ للحصول على مظهر أقل ضبابية قليلاً ، ناقص الضجة ، يقول ماكغراث لارتداء بلسم بلون خمري على بقعة. أو ، للحصول على شفة فعلية بلا مجهود ، تقول إنها تذهب مع بلسم وحدها: "إنه أمر محير ، لكنه سيظل مظلمًا ومثيرًا".